Skip navigation

امر مضحك: معبود النساء العربيات من مغايرات الجنس “مهند” نجم سكس مثلي تركي !

من موقع: http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleNO=25949

على ذمة "الشروق" .. مهند بطل مسلسل {نور } شاذ جنسيا ولا يب النساء
– خبر لا يسر الكثير من الفتيات والنساء العربيات اللواتي تقف لحظات التنفس عندهن مع بدء إشارة مسلسل { نور } التركي المدبلج ، والخبر مفاده إن بطل المسلسل { مهند } واسمه الحقيقي كيفانتش تاتليتوغ هو مثلي جنسي ونجم سابق لمجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وزواج المثليين حسب ما أفاد به موقع ال cnn نقلا عن صحيفة الشروق اليومي الجزائرية التي أوردت النبأ .وذكرت الصحيفة إن { مهند } الذي أصبح نجم الغرام للعديد من نساء الشرق كان قد تصدر أكبر المجلات الاباحية في باريس واوروبا حتى اصبح من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم .

وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا واسمها \”ساكسس\” بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها، حتى حاز على اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء بالعالم ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية اسمها.. دي.. وقدمه للجمهور كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقدا لدور بطولة في مسلسل “نور” الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات.

ويبقى مسلسل “نور” “اللاحدث” في تركيا بحسب الصحيفة لم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الاوروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: